5 لاعبين فى قائمة غيابات مانشستر يونايتد فى مواجهة وولفرهامبتون

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فقد مانشستر يونايتد، خدمات 5 لاعبين عندما يواجه وولفرهامبتون، السبت المقبل، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولن يشارك ديوجو دالوت لإراحته، بينما يغيب ماركوس روخو وأندير هيريرا للإصابة، ونيمانيا ماتيتش وماركوس راشفورد للإيقاف.

وتألق دالوت، المنضم من بورتو قبل بداية الموسم، في مباراته الأولى مع اليونايتد في فوزه 3-0 على يانج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، لكن المدرب جوزيه مورينيو، ينوي إدخال الظهير إلى التشكيلة تدريجيا.

وقال مورينيو، في تصريحات للصحفيين "أريد أن يكون دالوت منتعشا تماما في هذه المرحلة من التأقلم، لذا لن يلعب غدا، وسيشارك مرة أخرى يوم الثلاثاء".

وتابع "ماركوس روخو لا يزال بعيدا عن التدريبات، أندير هيريرا ليس جاهزا للعب لكنه في المرحلة الأخيرة من عملية التأهيل، فيل جونز على ما يرام الآن، وراشفورد وماتيتش غير متاحين بسبب الإيقاف".

وتعافى مانشستر يونايتد من فترة صعبة في أغسطس الماضي، عندما خسر مباراتين على التوالي في الدوري، وفاز بثلاث مباريات متتالية بجميع المسابقات هذا الشهر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 لاعبين فى قائمة غيابات مانشستر يونايتد فى مواجهة وولفرهامبتون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق