قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وحوريا.. وهذا موعد اللقاء

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف النادي الأهلي فريق حوريا الغيني بملعب السلام، مساء السبت المقبل، في لقاء الإياب من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في غينيا بالتعادل السلبي بين الفريقين. لذا ونستعرض ه موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الـ22 من سبتمبر الجاري بملعب السلام بالقاهرة.

 

ميعاد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغايني والقنوات الناقلة

تذيع قناة بي إن سبورت الرياضية والقناة الثانية الأرضية مباراة الأهلي وحوريا الغيني، بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، بملعب السلام بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي

غيابات كثيرة يعاني منها الأهلي، خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابات أمثال: جونيور آجايي ومحمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة، في حين يحاول ناصر ماهر وعمرو السولية، اللحاق بمواجهة حوريا كوناكري. وتلقى المدير الفني لفريق الأهلي، باتريس كارتيرون، صدمة قوية، في مران، أمس الأربعاء، الذي أقيم استعدادًا لمواجهة حوريا الغيني، عقب تعرض محمد الشناوي، حارس الفريق الأساسي، للإصابة ليغادر الملعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق. ولم تتحدد خطوة إصابة الشناوي، وموقفه من المشاركة في مباراة حوريا المقرر لها، السبت المقبل، على ملعب “السلام” بالقاهرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وحوريا.. وهذا موعد اللقاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق