الحلول الأربعة لعودة صلاح على عرش إنجلترا.. أبرزها "نصيحة أبو تريكة"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعاني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من ضغوط هائلة هذه الأيام مع الريدز بشكل انعكس بالسلب عليه داخل أرض الملعب وظهر الأمر بشدة في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

ونستعرض أبرز 4 حلول سحرية على مائدة محمد صلاح من أجل استعادة بريقه الفني مع ليفربول من جديد بعد الانطلاقة القوية الموسم الماضي.

 

الانصراف عن الألقاب الفردية

 

أول هذه الحلول السحرية على مائدة النجم محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجديد الانصراف عن التفكير في الألقاب الفردية والتركيز فقط في صناعة مجد جماعي لفريق الريدز بالكامل ثم يأتي صناعة الألقاب الفردية وتصدر هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويشعر المتابع لمحمد صلاح مع ليفربول سعى نجم الريدز إلى تسجيل أكبر عدد من الأهداف وكسر الرقم الذي حققه الموسم الماضي برصيد 40 هدف وتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 

التعاون مع ماني

 

يجب على محمد صلاح من أجل استعادة بريقه مع الريدز من جديد مراجعة حساباته في علاقته بالسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول خاصة بعد الحرب الباردة التي اشتعلت بينهما مؤخراً مع بداية هذا الموسم وظهرت على وسائل الإعلام العالمية.

 

ومن الأفضل للنجم محمد صلاح مع ليفربول عودة روح التعاون مع ساديو ماني وغلق هذا الملف من أجل التركيز داخل المستطيل الأخضر وتحقيق ألقاب جماعية للفريق من جانبهما خاصة إن يورجن كلوب المدير الفني أكد لهما أن ليفربول هو النجم وليس فريق اللاعب الأوحد.

 

نصيحة أبوتريكة

 

الحل السحري الأخر على مائدة نجم ليفربول هو العامل بنصيحة محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني بضرورة الاستمتاع بكرة القدم وعدم الالتفات إلى أي حروب أخرى خارج أرض الملعب سواء مع اتحاد الكرة أو زملائه بالفريق مثلما يحدث الأن مع ساديو ماني.

 

وبلاشك أن نصيحة محمد أبوتريكة لمحمد صلاح يجب أن يعمل بها الأخير بشكل مثالي لاستعادة بريقه الفني.

 

تفادي أزمات الجبلاية

 

الحل الأخير أمام صلاح هو تفادي أزمات اتحاد الكرة ووضعه دائماً في مرمى النيران للدفاع عن نفسه كما حدث مؤخراً والخروج في "لايف" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" من أجل توضيح الأمر والدفاع عن نفسه أمام الجماهير المصرية.

 

من الأفضل أن يتعامل رامي عباس وكيل صلاح مع اتحاد الكرة بأسلوب أفضل حتى لا ينشغل نجمه بحروب وهمية مستقبلاً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحلول الأربعة لعودة صلاح على عرش إنجلترا.. أبرزها "نصيحة أبو تريكة" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق