الأهلي يستقبل وفد الشركة الألمانية لتطوير الأجهزة الرياضية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلا مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والعميد حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر اليوم الأربعاء، وفداً من شركة «سبيث جيمانستيك» الألمانية والمتخصصة في تدعيم وصناعة أجهزة الجيمانزيوم والجمباز حول العالم، وعقد اجتماعا مطولا لبحث سبل التعاون.

وضم وفد الشركة الألمانية كلا من ساسشيان باس، مدير التطوير في الشركة بالشرق الأوسط ، ورانيا عرابي وكيلة الشركة الألمانية في مصر.

واستمر النقاش قرابة الساعة لبحث التعاون بين الأهلي والشركة الألمانية في مجال تطوير الأجهزة والعناصر البشرية المتعلقة بلعبة الجمباز، وكذلك كافة صالات «الجيم» بالنادي وفروعه.

وقال مهند مجدي إن الزيارة تمت وفقاً لطلب الجانب الألماني، وأنه حرص على زيارة النادي الأهلي والاجتماع بالمسئولين عن صالات «الجيم» بعد الاطلاع عليها لمعرفة أبرز احتياجات النادي والتي يمكن أن تقدمها الشركة بأسعار تناسب السوق المصرية.

وأوضح «مجدي» أن مسئول الشركة الألمانية حرص خلال الزيارة على معرفة البنية التحتية للنادي وقدرة صالات الجيم والجمباز من استيعاب لاعبين وأعضاء بشكل يومي، باعتبار أن الأهلي هو المثال الأفضل لمثل هذه الشركات العالمية كمقياس لعملها في الشرق الأوسط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يستقبل وفد الشركة الألمانية لتطوير الأجهزة الرياضية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق