بالصور- هازارد يغيب عن مواجهة باوك في دوري الأبطال

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستهل فريق تشيلسي الإنجليزي مشواره في الدوري الأوروبي غدًا الخميس، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على باوك اليوناني ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي قرر عدم اصطحاب البلجيكي إدين هازارد لمواجهة فريق باوك، من أجل إراحته،  قبل مباراة وست هام الأحد المقبل في الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن ساري من المقرر أن يمنح الفرصة لعدد من اللاعبين خلال مواجهة باوك مثل الإنجليزي جاري كاهيل، ومواطنه روبن لوفتوس لاعبا البلوز.

ويتطلع المدرب الإيطالي يتطلع لتحقيق الفوز السادس له على التوالي أمام وست هام، بعدما نجح في الفوز على كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج. (طالع التفاصيل)

وغادرت بعثة البلوز لندن اليوم الأربعاء متجهة إلي اليونان، لملاقاة فريق باوك، الذي يضم في صفوفه المحترف المصري عمرو وردة، غدًا الخميس على ملعب "تومباس" ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور- هازارد يغيب عن مواجهة باوك في دوري الأبطال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق