المصرى يؤدى مرانه الاخير قبل التوجه إلى الجزائر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أدى فريق الكرة بالنادى المصرى مرانه الاخير على ملعب الهدف قبل مغادرته صباح غدًا الاربعاء متوجهًا إلى العاصمة الجزائرية الجزائر، استعدادًا لمواجهته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة في إياب ربع نهائى كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" والمقرر لها الاحد المقبل ٢٣ سبتمبر الجارى على استاد الثامن من مايو بمدينة سطيف.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على أداء المران على ملعب الهدف حتى يتعود اللاعبين على النجيل الصناعى (الترتان) خاصه وانه يشابه الملعب الذى ستقام علية المباراة بالجزائر.

وجاء المران الذى استمر لما يقرب ساعة وربع بدنيًا وتكتيكيا وشارك به مجموعة اللاعبين المختارين للسفر وعددهم ١٨ لاعب وخلاله قام الجهاز الفنى بعلاج بعض السلبيات والاخطاء مع التدريب على الكرات العرضية سواء الدفاعية او الهجومية "تابع التفاصيل"

 ومن المقرر ان تغادر بعثة المصرى صباح الاربعاء الى الجزائر ويترأسها احمد عوض عضو الادارة.

وكان وليد بدر المدير الادارى بالنادي قد انهى كل الترتيبات الخاصه بإقامة البعثة وملاعب التدريب وتفقد ملعب المباراة، والتقى بمسئولى السفارة المصرية بالجزائر لتنسيق استقبال الفريق بالمطار وتسهيل اجراءات الدخول.

وكان فريق المصرى قد فاز فى لقاء الذهاب ببورسعيد بهدف دون رد احرزه محمود وادى "تابع التفاصيل"

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصرى يؤدى مرانه الاخير قبل التوجه إلى الجزائر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق