مدرب سوسيداد يحذر لاعبيه من خطورة ميسى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أسيير جاريتانو المدير الفنى لريال سوسيداد على صعوبة المواجهة أمام برشلونة، والمقرر لها غدا السبت، فى الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى "الليجا"، مشيدا فى الوقت ذاته بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وتحدث المدرب فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "فى الملعب الجديد ستكون الجماهير قريبة وسيساعدنا بالتأكيد ذلك للحصول على مزاج جيد للعب، يوم أمس ذهبت إلى رؤية عشب الملعب وهو جيد ولن تكون هناك أى أعذار جانبية".

وتايع جاريتانو حديثه، قائلا "برشلونة فريق يُجيد تسجيل الاهداف بشكل جيد، برشلونة فريق قادر على تحقيق 4 أهداف، وهدفنا ضدهم هو اللعب بشكل جيد وتقليل خطورتهم وتعزيز قوتنا".

وواصل المدير الفنى، قائلا "برشلونة لديه فكرة وفلسفه واضحة للمباراة، يملكون لاعبين مهمين للغاية، فريق هويسكا كان جريئاً مع برشلونة ولكن البارسا سجلوا ثمانية أهداف، لديهم القدرة للبحث عن حلول مختلفة مع افضل اللاعبين فى العالم، أفضل شئ هو اخراج الكرة من مناطقنا ولكنى لا أعرف إذا كان هناك فريق فى العالم استطاع فعل ذلك ضدهم".

واختتم المدرب، قائلا "مراقبة لاعب مثل ميسى أمر صعب للغاية، علينا الا نجعل الكرة تصل إليه رغم أن الأمر معقد، برشلونة يأتى إلى أنويتا مع الفوز ونحن الآن نتحدث عن أحد أفضل الفرق فى العالم، يجب أن نكون مركزين فى المباراة ولا نركز على الأسماء لانه إذا ركزنا على ميسى سوف نلعب مباراة سيئة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب سوسيداد يحذر لاعبيه من خطورة ميسى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق