اللجنة الأولمبية تعتمد موعد عمومية لائحة الأهلي بعد زيارة الخطيب

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية تاريخ دعوة الجمعية العمومية غير العادية الذي اقترحه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب للتصويت على مشروع اللائحة الأساسية للقلعة الحمراء في 28 سبتمبر المقبل.

وقال هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أن الجمعية العمومية للأهلي ستقام تحت إشراف قضائي كامل، متمنيًا التوفيق للنادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه.

وأضاف حطب على هامش زيارة محمود الخطيب لمقر اللجنة الأوليمبية، اليوم الخميس: "اللجنة تلقت مشروع لائحة الأهلي مؤخرًا، وتمت دراستها ووضع بعض المقترحات الخاصة بعدد من المواد، على أن يتم إرسال هذه المقترحات للنادي الأهلي في موعد أقصاه يوم السبت المقبل".

وأشار رئيس اللجنة الأوليمبية إلى أن المناقشات التي دارت اليوم مع وفد النادي الأهلي كانت مثمرة للغاية، مؤكدًا أن النادي الأهلي له نظامه وتقاليده، وملتزم دائما باللوائح، وفقًا لاختصاصات اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة والقوانين الدولية.

ولفت هشام حطب إلى أنه تم الاتفاق على زيارة وفد من اللجنة الأولمبية إلى النادي الأهلي في الأيام القليلة القادمة لبلورة المقترحات التي تم النظر فيها من قبل اللجنة الأولمبية على مشروع اللائحة؛ للوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للمواد المقترحة من قبل اللجنة الأولمبية في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بزيارة مقر اللجنة الأولمبية، على رأس وفد يضم كلا من؛ طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمستشار أسامة قنديل رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية للائحة، وذلك لعرض لائحة النظام الأساسي، التي سيتم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية في الاجتماع المقرر عقده 28 سبتمبر الجاري.

وكانت اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي قد أرسلت مشروع اللائحة إلى اللجنة الأولمبية، التي قامت بدورها بتوجيه الدعوة إلى مسؤوليالأهلي وأعضاء اللجنة المركزية؛ لمناقشتها وإبداء مقترحاتها على الشكل النهائي لمشروع اللائحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اللجنة الأولمبية تعتمد موعد عمومية لائحة الأهلي بعد زيارة الخطيب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق