ديلى ألى يكشف سر احتفاله الشهير..فيديو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف اللاعب الدولي الإنجليزي ديلي آلي لاعب فريق توتنهام عن سر احتفاله الشهير الذي لقى تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النجوم والمشاهير خلال الفترة الأخيرة كونه تحديا في الأساس من نجم السبيرز تجاه الجميع.

واحتفل اللاعب لأول مرة بهذا الشكل بعد هدفه في شباك فريق نيوكاسل يونايتد خلال افتتاحية توتنهام لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت بفوز الفريق اللندني بنتيجة (2-1).

ونشرت صحيفة "صن" تصريحات اللاعب الإنجليزي والتي جاء فيها: "عندما كنا في كأس العالم، كانت هناك أيام تواجدت فيها عائلاتنا بالفندق، وفي يوم تواجد أبناء جيمي فاردي بجانبي وقالوا لي أيمكنك القيام بذلك؟ قمت بالتحدي، ورأيت جميع المتواجدين يتفاعلون معي".

وأضاف: "لم أكن أتوقع أن يصل الأمر لهذا الصخب كي أكون صادقًا مع الجميع، لكنه شيء رائع أن يكون الاحتفال يسبب سعادة للجماهير".

وأتم حديثه قائلاً: "هناك احتفال آخر رأيت شقيق لينجارد يقوم به، ولكنني أعتقد أنه شيء كان الكل يفعله في الطفولة والمدرسة، وكنت أقوم بذلك مع أصدقائي".

وخاض ديلي 4 مباريات مع توتنهام هذا الموسم ببطولة الدوري واستطاع تسجيل هدف وحيد، وفي المجمل شارك مع السبيرز في 150 لقاء، سجل خلالها 47 هدفًا، وصنع 41.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ديلى ألى يكشف سر احتفاله الشهير..فيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق