الأهلي يكشف تفاصيل دخول الجماهير مباراة الإنتاج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى كافة التفاصيل الخاصة بحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الإنتاج الحربي والمقرر لها التاسعة مساء اليوم على استاد السلام في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام.

وقال مرجان :"تقرر فتح بوابات الاستاد في الساعة الخامسة مساء، على أن يتم إغلاقها في الثامنة مساء قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة"

وأوضح مرجان أنه تم تحديد البوابة رقم 1 لدخول حاملي تذاكر المقصورة وتذاكر الدرجة الأولى يمين وشمال، على أن تكون البوابة رقم 7 لدخول أصحاب تذاكر الدرجة الموحدة .

وذكر المدير التنفيذي للأهلي أن الحصة الخاصة بدعوات طلبة الجامعات والتي تولت وزارة الشباب والرياضة تسليمها، سيكون دخولهم من البوابة رقم 5.

وناشد مرجان جماهير الأهلي الواعية، الحرص على نجاح تجربة عودة الجماهير في مرحلتها الأولى؛ لتكون بداية للعودة الكاملة خلال الفترة القادمة، خاصة أن الأهلي يحتاج جماهيره ويراهن على دعمها ومساندتها في كل المواقف.

وأضاف أن جماهير الأهلي يُضرب بها المثل على مدار تاريخها، وستكون عند حسن الظن كعادتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يكشف تفاصيل دخول الجماهير مباراة الإنتاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق