إقصاء راشفورد وإهدار بوجبا واستياء مورينيو.. 3 مشاهد من فوز مانشستر على بيرنلي  

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي للبطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام بيرنلي، والتي أقيمت على ملعب "تيرف مور" وتفوق فيها المان يونايتد بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الرابعة للبريميرليج.

وقام الإنجليزي جوناثان موس حكم المباراة بطرد راشفورد بشكل مباشر في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، وذلك عقب تعمده الهجوم على مدافع بيرنلي، بعد اصطدام كلا منهما بالاخر أثناء محاولة لاعب وسط اليونايتد الحصول على الكرة قبل أن أن تستقر خارج الملعب.

كما أهدر الفرنسي بول بوجبا نجم الشياطين الحمر ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما نجح الإنجليزي جو هارت حارس مرمى بيرنلي من التصدي لها، لتستمر النتيجة بتفوق المان يونايتد بهدفين نظيفين، بعدما قاد البلجيكي روميلو لوكاكاو هدفي المباراة في الدقيقتين 27،  44 من عمر اللقاء.

وظهرت علامات الاستياء على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، الذي ترددت حوله تكهنات تشير إلي مغادرته لقلعة "الأولد ترافورد"، عقب البداية المتواضعة له في البريميرليج، بعدما تلقي هزيمتين متتاليتين أمام كل من برايتون، وتوتنهام بنتيجة 3-2، 3-0 على التوالي، بعدما استهل مشواره في الدوري بفوز صعب على لسيتر سيتي بهدفين مقابل هدف.

والتقطت عدسات الكاميرات قبل انطلاق المباراة ظهور الطائرة التي استأجرها عدد من مشجعي المان يونايتد للهجوم على نائب المدير التنفيذي للنادي "إد وودورد" (طالع التفاصيل).

وصعد الشياطين الحمر للمركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما ظل بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة في نفس الجدول (طالع التفاصيل)

انت الان تتصفح خبر بعنوان إقصاء راشفورد وإهدار بوجبا واستياء مورينيو.. 3 مشاهد من فوز مانشستر على بيرنلي   ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق