بعد مرور ثلاث جولات..مدربو المظاليم على «كف عفريت»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تواصلت الإثارة والمفاجآت خلال منافسات الدورى الممتاز «ب»، حيث شهدت الجولة الثالثة العديد من الأحداث المثيرة والمخالفات التى كادت تهدد استكمالبعض المباريات، وكانت البداية مع مباراة بلدية المحلة مع فاركو، التى أوقفها الحكم الدولى محمد الحنفى وهدد بإلغائها بعد أن لاحظ وجود عدد كبير من الجماهير داخل الملعب بالمخالفة للائحة ومحاولاتهم تشتيت ذهن مصطفى جابر، حارس فاركو.

واستدعى بعدها الحنفى قوات الشرطة، رافضا كل محاولات استئنافها قبل عمل كردون حول الملعب، فيما شن أسامة عاطف، المشرف على الكرة بنادى غزل المحلة، هجوما كبيرا على طارق مجدى، حكم مباراة فريقه مع الرجاء، التى انتهت بخسارة الأول بهدفين نظيفين، بداعى تحامله على فريقه بعد إلغاء هدف صحيح للمحلة فى الدقيقة 85 رغم إشارة مساعده بصحة الهدف. وفى المريخ نجح أشرف نجيب (العنكبوت)، حارس المريخ، فى إنقاذ فريقه من ضربة الجزاء التى احتسبها الحكم محمود بسيونى ضد المريخ، وحافظ على فوز المريخ بالهدف الذى أحرزه من ضربة جزاء احتج عليها لاعبو الشمس دون جدوى. وفى منتخب السويس قرر ميدو هلال، رئيس النادى، صرف 2000 جنيه مكافأة لكل لاعب عقب تحقيق الفوز على دمياط برباعية نظيفة.

وشهدت المدينة الباسلة أفراحا عارمة عقب الفوز الكبير بالطبل والمزمار البلدى احتفالا بتحقيق الفوز، وشهدت المباراة إصرار محمد خلف، حارس مرمى فريق منتخب السويس، على اللعب على الرغم من وصوله متأخرا من سوهاج، حيث حرص على تشييع جنازة خاله إلى مثواه الأخير، وظهر خلف بمستوى جيد وتصدى لمحاولات أبناء دمياط لتعديل النتيجة. ويتولى محمد خلف (40 سنة) مهمة مدرب حراس مرمى الفريق فى ظل رحيل مدرب الحراس عاطف محرم، الذى اتجه للعمل بالسعودية بجانب كونه حارس مرمى ويشارك فى المباريات.

وفى مباراة الحمام مع طنطا خرج الحكم مبروك نبيل فى حراسة الشرطة بعد محاولات أبناء الحمام والجهاز الفنى، بقيادة محمد عبدالرحمن، التعدى عليه لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقهم بعد عرقلة محمد شعبان، مهاجم الفريق، فى الدقيقة 12 من الشوط الثانى، بعد أن راوغ حارس طنطا وتعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء. وشهدت أغلب الملاعب توقف المباريات بعد طلب اللاعبين الحصول على وقت مستقطع لشرب المياه فى ظل حرارة الجو، وهو الأمر الذى تكرر فى مباراة الأوليمبى مع المنصورة التى أدارها الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، وكذلك فى مباراة بنى سويف مع المنيا التى أدارها الحكم هشام الفلال.

وتعرض وائل القبانى، المدير الفنى للفيوم، للطرد قبل نهاية مباراة فريقه مع تحرير أسوان، على يد الحكم إبراهيم محجوب للاعتراض على التحكيم وعدم احتساب ركلة جزاء لمهاجم الفريق شهاب شفيق، وانتهت بفوز الفيوم بهدفين نظيفين. جاءت نتائج مباريات الأسبوع الثالث للممتاز ب لتنجو بالعديد من المدربين من مقصلة الإقالة، ومنهم رضا الفداوى فى برتو السويس، وياسر رضوان فى السويس، ومجدى عبدالعاطى فى أسوان.

وهدد الأخير لاعبيه بالرحيل فى حالة عدم تحقيق الفوز على سوهاج، وفى المنصورة نجح محمود الشال، نائب رئيس النادى، فى احتواء غضب لاعبى الفريق الأول والجهاز الفنى وقرر صرف ٣٠٠ ألف جنيه قيمة المستحقات المتأخرة، ومنها راتب شهرين للجهاز الفنى، بقيادة ياسر الكنانى، خلال الجلسة التى كانت عقب مران السبت.

وفى بنى سويف أكد محمد يوسف، المدير الفنى لبنى سويف، أن الفوز على سوهاج قد جاء فى توقيت مناسب تماما للرد على خفافيش الظلام الذين بات هدفهم الأول إسقاط النادى العريق، مشيرا إلى أن هذا لن يحدث على الإطلاق وأن فريقه سوف ينافس بقوة على الصعود بشرط استمرار تلك الروح. ومن ظواهر مباريات هذا الأسبوع الدفع بعدد كبير من حكام الصفوة والدوليين لإدارة المباريات، حيث أدار الحكم الدولى جهاد جريشة مباراة إف سى مصر مع الترسانة، وقاد طارق مجدى مباراة الرجاء وغزل المحلة، وأدار إبراهيم نور الدين مباراة الأوليمبى والمنصورة، ومحمد الحنفى الذى أدار مباراة البلدية وفاركو، ومحمود بسيونى الذى أدار مباراة المريخ مع الشمس. وكانت المنافسات قد أسفرت فى المجموعة الأولى عن فوز بنى سويف على المنيا 3/2، والإعلاميين على شباب ناصر بهدفين نظيفين، والفيوم على تحرير أسوان بنفس النتيجة، وديروط على الألومنيوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأسوان على سوهاج بهدفين نظيفين.

وتعادل طهطا مع تليفونات بنى سويف سلبيا، وفوز النصر للتعدين على الوليدية بنصف دستة أهداف 6/1. وفى المجموعة الثانية فاز سيراميكا على الزرقا بهدفين نظيفين، وتعادل إف سى مصر مع الترسانة سلبيا، وفاز المريخ على الشمس بهدف نظيف، وتعادل النصر مع جمهورية شبين بهدفين لكل فريق، وفاز بورتو السويس على القناة بهدف مقابل لا شىء، وكوكا كولا على أبو صقل بهدفين نظيفين، ومنتخب السويس على دمياط برباعية نظيفة. وفى المجموعة الثالثة تعادل بلدية المحلة مع فاركو بهدف لكل فريق، وفاز المنصورة على الأوليمبى بالإسكندرية 3/1 وشباب تلا على سيدى سالم بثلاثية نظيفة، والرجاء على غزل المحلة بهدفين نظيفين، وتعادل كفر الشيخ مع أبو قير للأسمدة بهدف لكل فريق، وفاز دمنهور على الجزيرة مطروح بهدف مقابل لا شىء، وفاز طنطا على الحمام بملعبه بهدفين مقابل هدف واحد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد مرور ثلاث جولات..مدربو المظاليم على «كف عفريت» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق