جروس يعدد إيجابيات فوز الزمالك على إنبي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى أن فوز الأبيض على إنبي 4-1 (تابع التفاصيل)، خلال اللقاء الذي جمعهم أمس ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، له عدة إيجابيات. 

وأعتبر جروس، أن أهم إيجابيات الفوز هو الصحوة من كبوة الخسارة أمام نجوم إف سي بالجولة الرابعة بنتيجة 0-1.

وأشار المدرب السويسري أن الزمالك حقق الهدف المطلوب بتحقيق فوز عريض على منافسه، مما سيرفع الروح المعنوية للاعبين من أجل مواصلة الإنتصارات وتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وقال جروس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "الفريق بالامس قدم اداء طيب ، ولدي حاله رضا عن مستوى اللاعبين، بالاضافه الي انهم قاموا بتسجيل اربعه اهداف ، وهذا أمر ممتا".

وتابع جروس: "على الرغم من الفوز برباعية، فلم أكن راضي عن أداء الفريق في أخر خمس دقائق والتي سجل إنبي خلالها هدفه الوحيد، شعرت بوجود تكاسل وتراجع في الأداء، وكنت أتمنى أن نسجل الخامس وليس دخول مرمانا هدف".

وكان جروس قرر على منح الفريق راحة ثلاثة أيام، بسبب توقف مسابقة الدوري لخوض المنتخب الوطني مباراة أمام النيجر يوم 8 سبتمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون (تابع التفاصيل).

انت الان تتصفح خبر بعنوان جروس يعدد إيجابيات فوز الزمالك على إنبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق