بعد وصول اللاعب إلى القاهرة.. جلسة لـ«أجيري» مع «صلاح» لتهدئة الأجواء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، فور انضمام اللاعب إلى معسكر الفريق استعدادًا لمباراة النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وذلك لتهدئة الأجواء بعد الأزمة التي اشتعلت بين اللاعب ومسؤولي اتحاد الكرة مؤخرًا.

ووصل محمد صلاح صباح اليوم الأحد إلى القاهرة قادمًا من لندن، وذلك للانضمام إلى المنتخب الوطني استعدادًا للقاء النيجر المقرر 8 سبتمبر الجاري في استاد برج العرب، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتوترت الأجواء مؤخرًا بين «صلاح» واتحاد الكرة، بعد الخطابات التي أرسلها محاميه رامي عباس، والتي اشتملت على بعض الاشتراطات لتأمين اللاعب وبعد الطلبات الأخرى، وتضمنت كلمات اعتبرها مسؤولو اتحاد الكرة «مسيئة»، ليقرر عقد مؤتمرًا صحفيًا لكشف الحقائق، بينما عرض «صلاح» فيديو دافع فيه عن محاميه وكشف عن بعض المشاكل التي شهدتها بعثة المنتخب في مونديال روسيا الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد وصول اللاعب إلى القاهرة.. جلسة لـ«أجيري» مع «صلاح» لتهدئة الأجواء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق