راحة 72 ساعة في الأهلي.. وإعفاء 4 لاعبين من مران المستبعدين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعفى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي 4 لاعبين من المشاركة في تدريبات المستبعدين من لقاء الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري.

ومنح كارتيرون الرباعي شريف إكرامي، حسام عاشور، سعد سمير وعلي معلول راحة من مران المستبعدين صباح اليوم، والذي أشرف عليه المدرب المساعد بالجهاز الفني، سامي قمصان.

وشارك في مران المستبعدين كل من صبري رحيل وعمار حمدي، ووليد سليمان ورامي ربيعة وعمرو بركات، وأحمد طارق وباسم علي.

وخصص مدرب الأهلي فقرة للثنائي صبري رحيل وعمرو بركات لتسديد الكرات الثابتة.

في سياق متصل، منح المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات 3 أيام، على أن يعود اللاعبون لاستئناف التدريبات يوم الخميس المقبل استعدادا للقاء الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول كارتيرون تخفيف الأعباء والأحمال التدريبية على اللاعبين، لتفادي تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط جدول المباريات منذ بداية الموسم.

وينتظر الأهلي مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو حوريا كوناكري الغيني أو أول أغسطس الأنجولي في القرعة التي ستقام غدًا الاثنين بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في مدينة 6 أكتوبر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان راحة 72 ساعة في الأهلي.. وإعفاء 4 لاعبين من مران المستبعدين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق