القمة تنادي تريزيجيه في تركيا.. ومهمة صعبة لوردة في اليونان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 يواصل المحترفون المصريون رحلتهم مع الأندية المختلفة، وذلك من خلال أربع مواجهات تقام اليوم الأحد، يبرز فيها أسماء باسم مرسي وعمرو وردة في الدوري اليوناني ومحمود حسن تريزيجيه في الدوري التركي وعمرو مرعي في الدوري التونسي.

في اليونان، يحل لاريسا الذي يلعب له باسم مرسي ضيفا على آريس سالونيكا في السادسة إلا ربع مساءً ضمن الجولة الثانية للدوري، حيث يضع لاريسا عينه على تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق أبولون سيميرني الذي يلعب له شيكابالا.

وفي نفس التوقيت، يحاول عمرو وردة مع باوك تعويض الجماهير عن الخسارة القاسية أمام بنفيكا البرتغالي في تصفيات التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، من خلال الفوز على مضيفه بانيونوس.

وفي السادسة والربع، سيقود تريزيجيه فريقه قاسم باشا في مواجهة أنقرة جوجو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري التركي، وعينه على تجاوز المتصدر جالاطا سراي الذي يتساوى معه في النقاط لكنه لعب مباراة أكثر.

وفاز قاسم باشا في المباريات الثلاث الأولى على حساب ريزا سبور وبلدية إسطنبول وسيفاس سبور.

وفي تونس يسعى عمرو مرعي مع النجم الساحلي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري، عندما يواجه "جوهرة الساحل" فريق اتحاد بن قردان في السابعة إلا ربع مساءً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القمة تنادي تريزيجيه في تركيا.. ومهمة صعبة لوردة في اليونان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق