دي بروين لن يجري جراحة الركبة .. تعرف علي السبب

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأكد عدم حاجة البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، إلى إجراء عملية جراحية من أجل التعافي من إصابته في الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين شهرين و3 أشهر.

أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إنه تأكد عدم حاجة دي بروين لإجراء جراحة على الركبة، ومن ثم فإنه سيبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي على الفور.

وخرج الدولي البلجيكي من حسابات جوسيب جوارديولا مدرب السيتي مع انطلاقة الموسم، بعد تعرضه لإصابة في التدريبات في الرباط الجانبي لركبته اليمنى.

وسافر دي بروين لمدة أسبوع إلى برشلونة من أجل متابعة برنامجه العلاجي مع الطبيب رامون كوجات، أحد أشهر الأطباء الرياضيين في إسبانيا، وإجراء فحوصات كاملة، قبل أن يظهر في ملعب الاتحاد (السبت) على هامش لقاء فريقه مع نيوكاسل يونايتد بالجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي فاز بها فريقه 2-1.

يذكر أن دي بروين كان أحد أهم أعمدة مانشستر سيتي في الموسم الماضي، والتي قادت الفريق لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دي بروين لن يجري جراحة الركبة .. تعرف علي السبب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق