شباب بلوزداد يحقق فوزه الأول في الدوري الجزائري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق شباب بلوزداد فوزه الأول في الموسم الحالي، بتغلبه على ضيفه دفاع تاجنانت 2 / 1، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الجزائري لكرة القدم التي شهدت سقوط جمعية عين مليلة المتصدر في فخ التعادل أمام ضيفه شبيبة القبائل.

 

ورغم هذا الفوز، إلا أن رصيد شباب بلوزداد، استقر عند نقطة واحدة، بعدما تم خصم نقطتين من رصيده بسبب عقوبة لجنة الانضباط، بعد غيابه عن مواجهة جمعية عين مليلة في الجولة الافتتاحية.

 

وتقدم بلال بن ساحة لدفاع تاجنانت في الدقيقة 66، لكن محمد هريدة ادرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 70، قبل ان يسجل رياض كمل كنيش هدف الفوز في الدقيقة 75.

 

وفي مباراة أخرى، تغلب أتلتيك بارادو على ضيفه أولمبي المدية بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من زكرياء نعيجي في الدقيقتين 25 و69، ومحمد شرايطية في الدقيقة 58.

 

وسقط جمعية عين ملية المتصدر في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شبيبة القبائل الذي سجل التعادل الثالث، ليحافظ على سجله خاليا من الهزيمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شباب بلوزداد يحقق فوزه الأول في الدوري الجزائري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق