الجبلاية تحضر مفاجأة لـ"صلاح" فور وصوله مطار القاهرة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصل اللاعب المصرى، محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأحد، إلى القاهرة قادمًا من لندن، للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه الإثنين، استعدادًا لمباراة النيجر، السبت المقبل، على استاد برج العرب فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ٢٠١٩ بالكاميرون.

وأعد اتحاد الكرة «الجبلاية»، استقبالًا خاصًا باللاعب، بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التى أرسلها مؤخرًا عن طريق وكيل أعماله رامى عباس، بعد أن تقدّم الأخير بخطاب جديد تراجع فيه عن لغة التهديد، التى تحدث بها خلال خطابه السابق.

 

واتفق الاتحاد مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص بصلاح، فى مطار القاهرة، على أن يكون أحد مندوبيها فى استقباله فى منطقة ما قبل الجوازات، ويصطحبه فى نقاط التفتيش والجوازات والحقائب، وصولًا به إلى الجلوس فى صالة الخدمة المميزة لحين انتهاء كل الإجراءات.

 

ومن المقرر أن يتواجد أحد مسئولى المنتخب، وأحد أفراد الأمن فى استقبال الفرعون المصرى، منذ لحظة هبوط الطائرة، وحتى التحرك بسيارته خارج المطار متوجهًا لمنزله.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجبلاية تحضر مفاجأة لـ"صلاح" فور وصوله مطار القاهرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق