بالفيديو.. من هو "إسلام جابر" مفاجأة أجيري في قائمة الفراعنة؟

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مفاجأة شهدتها قائمة اللاعبين المحليين المستدعاة لمواجهة النيجر، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، الكاميرون 2019.

وشهدت القائمة ضم إسم جديد للمنتخب وكان بمثابة المفاجأة بسبب غياب إسمه عن كل التكهنات والترشيحات قبل إعلان الأسماء النهائية، وهو إسلام جابر، جناح نادي الداخلية، والبالغ من العمر 22 عاما، ويلعب في مركز الجناح الأيسر.

«جابر» انتقل إلى نادي الداخلية بداية الموسم الجاري، قادما من نادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعانى اللاعب الموسم الماضي من التواجد على دكة البدلاء في الفريق الفيومي، بسبب عدم اقتناع طلعت يوسف بإمكانياته الفنية، وشارك فقط في 7 مباريات ولم يسجل أي هدف، أو ساهم في أي هدف.

وتمسك علاء عبد العال، المدير الفني لنادي الداخلية بإمكانياته واعتمد عليه في التشكيل الأساسي، من المباراة الأولى، أمام وادي دجلة، وسجل هدفه الوحيد مع الفريق هذا الموسم أمام نادي بيراميدز، خلال الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

ويترقب نادي مصر المقاصة، مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث سيعود إلى الفريق مع بداية الموسم، وقد يكون هدف لعدد من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. من هو "إسلام جابر" مفاجأة أجيري في قائمة الفراعنة؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق