اتحاد الكرة يحل أزمة «بودي جارد» صلاح

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أعلن اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عن توفير حارس شخصي لمحمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، خلال تواجده في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقرر اتحاد الكرة توفير حارس شخصي من أمن فندق إقامة الفراعنة، ولن يسمح بدخول أى شخص الفندق فى برج العرب، سواء من الجماهير أو الإعلام.

وكلف هاني أبو ريدة الثنائى كرم كردى وأحمد مجاهد عضوي المجلس اتحاد الكرة، للإشراف على كافة التفاصيل الخاصة بالمعسكر منذ انطلاقه وحتى انتهائه بهدف منع الفوضى وفرض الانضباط فى المعسكر المقبل.

وتم تعيين رجال أمن لمنع الفوضى في فندق الإقامة، وسيتواجدون فى الأماكن المؤدية لغرف اللاعبين، ولن يسمح لأى شخص بالتواجد فى الفندق أو الصعود لغرف اللاعبين.

واتفق اتحاد الكرة على منع حضور الجماهير لتدريبات منتخب نهائيًا، بجانب منع وضع السيارات فى محيط ملعب برج العرب أثناء تدريب الفريق القومى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد الكرة يحل أزمة «بودي جارد» صلاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق