الأهلي يكشف حقيقة تجديد عقد مؤمن زكريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كل المؤشرات تؤكد أن الصدام قادم لا محالة بين مؤمن زكريا لاعب الأهلي والجهاز الفني لفريقه، في ظل الاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء، تجاه اللاعب، بسبب الغموض الذي يحيط موقفه من تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب يعلم جيدا أنه لو لم يضغط على إدارة النادي لن يحصل على مقابل مالي جيد، يقترب مما حصل عليه الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، عندما جددا للأهلي بأرقام ضخمة لم يحصل عليها أي لاعب في الفريق من قبل، عقب تدخل تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للأهلي الذي دعم الصفقتين.

في المقابل فإن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبدى اندهاشه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه مؤمن زكريا خلال الفترة الماضية، خاصة أنه كان يعول عليه كثيرًا بعد إصابة النيجيري جونيور أجايي التي ستبعده حتى يناير المقبل.

كارتيرون أبلغ جهازه المعاون أنه مصدوم من أداء مؤمن وعدم تركيزه خلال الفترة الأخيرة، بعدما تراجع الجانب الفني والبدني لديه لدرجة أنه تراجع عن فكرة الاعتماد عليه أساسيًا وقرر منح الفرصة للثنائي ميدو جابر وإسلام محارب ليصبح مؤمن صاحب المرتبة الثالثة فى قائمة الجناح الأيسر، وربما يصبح رقم 4 خاصة أن هناك تركيزًا في الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ومن أمامه التونسي على معلول ليلعب في مركز الجناح للاستفادة من النزعة الهجومية للاعب.

من جانبه كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل ملف تجديد عقد مؤمن زكريا، لاعب الفريق موضحًا أنه تحدث مع اللاعب ونقل له رغبة الجهاز الفني ولجنة الكرة بالنادي في التفاوض معه من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

وفجر المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة  مفاجأة، بإعلانه أن مؤمن طلب تأجيل مفاوضات التجديد للنادي، قائلًا في تصريحات خاصة لـ«التحرير» اليوم الإثنين: «بعدما عرضنا على مؤمن زكريا التجديد جاء رده بأنه يفضل عدم الحديث الآن في هذا الموضوع، والتركيز فقط في مباريات الفريق المحلية والعربية والإفريقية في ظل كثرة الارتباطات».

وأوضح يوسف أنه منذ أن أعلن اللاعب رغبته في عدم التجديد في الوقت الحالي لم يتحدث معه مرة أخرى، نافيًا ما أثير حول أن النادي حدد مدة التعاقد بثلاثة مواسم وهو ما يرفضه اللاعب. 

وشدد محمد يوسف على أن ما تردد مؤخرًا حول أن مؤمن زكريا اشترط الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل التجديد أسوة بما حصل عليه زميله أحمد فتحي أمر عار تمامًا من الصحة لأن النادي لا يمنح لاعبيه مثل هذه المبالغ.

يذكر أن أنباء ترددت عن توقيع مؤمن زكريا لنادي بيراميدز، وهو الأمر الذي نفاه أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب، قائلًا إنه لا توجد أي مفاوضات من نادي بيراميدز من قريب أو بعيد مع اللاعب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يكشف حقيقة تجديد عقد مؤمن زكريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق