رئيس نيس : مارسيليا أفسد صفقة بالوتيلي بسبب «1.5 مليون يورو»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جين بيير ريفيرا، رئيس نادي نيس الفرنسي أن صفقة انتقال مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي، إلى صفوف مارسيليا قد فشلت بسبب رفض الأخير تخفيض قيمة انتقال لاعبه ريمي كابيلا إلى صفوف نيس.

وقال جين ريفيرا خلال تصريحاته لصحيفة ليكيب الفرنسية :"الأمر بسيط للغاية، بالوتيلي أراد اللعب في البطولات الأوروبية هذا الموسم، وكان على أتم استعداد للرحيل، ولمدة شهرين ونصف تقدمت بعض الأندية بعروض للحصول على خدماته، بما في ذلك أولمبيك مارسيليا".

وأضاف ريفيرا :"المفاوضات الجادة كانت مع مارسيليا، والأندية الأخرى كان الأمر معقد معها للغاية، فمارسيليا تقدم بعرضين، أولهما الحصول على بالوتيلي مجاناً مقابل حصولنا على خدمات لاعبهم ريمي كابيلا مقابل 5 مليون يورو، فيما كان العرض الثاني حصولهم على بالوتيلي مقابل 2.5 مليون يورو مع بيع كابيلا بالثمن ذاته".

وتابع :"طالبنا إدارة مارسيليا تخفيض قيمة مليون ونصف يورو، إلا أننا لم نحصل على رد منهم"، مُضيفاً :"اجتمعنا  مع مينو رايولا، وكيل أعمال بالوتيلي بالأمس، وأخبرنا أن ماريو يريد الاستمرار لموسم آخر في صفوف نيس، واتخذنا قرار مشترك ببقاء اللاعب معنا".

وأتم جين ريفيرا تصريحاته قائلاً :"هذه كانت قصة بالوتيلي بالكامل، مارسيليا أفسدوا الصفقة من أجل مليون ونصف يورو فقط، والآن علينا أن ننسى كل ما حدث"، مُضيفاً :" تجديد عقد بالوتيلي؟  ليس في جدول أعمالنا الآن".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس نيس : مارسيليا أفسد صفقة بالوتيلي بسبب «1.5 مليون يورو» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق