مدرب الفراعنة يتحدث عن كوبر..ندرة المهاجمين

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يحترم كثيراً الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولكن يجب أن يكون توازن فى طريقة الأداء بين الدفاع والهجوم .

 

وأشار أجيرى فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، إلى أنه يمتلك استراتيجية مختلفة عن طريقة كوبر، مؤكدا أن مصر تمتلك لاعبين جيدين ، مؤكداً أنه سيبدأ عهد جديد وسنبدأ من الصفر، بالإضافة إلى أنه يثق فى اختيارات هانى رمزي المدرب العام للقائمة الأولية لمباراة النيجر ولكن الكلمة الأخيرة له فى النهاية .

 

وأضاف المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطني ، أن المنتخب وحدة واحدة وليس الاعتماد علي لاعب واحد فقط، مؤكداً أن كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكن إلقاء مسؤولية المنتخب على محمد صلاح فقط.

 

وعن أزمة ندرة المهاجمين فى الدورى المصرى ، اقترح المكسيكي تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري ، قائلاً  "من الممكن تقليل عدد الأجانب،  هناك 4 أجانب في الدورى، لماذا لا يصبحوا 2 فقط علينا البحث لإيجاد حل، شاهدت عددا من الفرق وأرى أن لدينا الفرصة لنجد رأس حربة جيد للمنتخب"

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في أولى مباريات أجيري مع منتخب مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب الفراعنة يتحدث عن كوبر..ندرة المهاجمين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق