ماذا قال مدرب الفراعنة عن قضية التلاعب فى نتائج المباريات؟

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن عقده مع اتحاد الكرة تم تفعيله منتصف الشهر الجاري، مشيراً إلى أن مفاوضاته مع اتحاد الكرة بدأت بعد كاس العالم الأخيرة فى روسيا عن طريق بعض الوكلاء هاتفياً، مؤكدا أنها كانت سريعة ومريحة جداً عقب عقد جلسة مع هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعد انتهاء المونديال.

وأشار أجيري فى تصريحات قناة أون سبورت ، إلى أنه وافق على تدريب منتخب مصر  فوراً نظراً لأنه منتخب أفريقي، قائلاً "أود تغيير مسار حياتي بعد فترة تجولت فيها حول أوروبا لمشاهدة كرة القدم ومتابعة كل جديد".

وعن قضية التلاعب فى نتائج المباريات ، علق أجيري "كانت مباراة في إسبانيا منذ 6 أعوام. فزنا في هذه المباراة  واستمررنا في الدرجة الأولى وبعد عامين نشرت بعض الأخبار إن هذه المباراة تم التلاعب بنتيجتها"، مضيفاً ، بدأت التحريات ولم يجدوا أى دليل على هذه الاتهامات وتم اغلاق القضية ولكن فجأة وربما لسبب سياسي تم إعادة فتح القضية، وجاهز للرد في أي وقت .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في أولى مباريات أجيري مع منتخب مصر.

وأضاف المدير الفني الجديد للفراعنة ، لست قلقا علي مركز حراسة المرمي بعد اعتزال الحارس الدولي عصام الحضري، مؤكداً أن مقياس اختار اللاعبين بالمجهود داخل الملعب وليس العمر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماذا قال مدرب الفراعنة عن قضية التلاعب فى نتائج المباريات؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق