انفجار في الأهلي.. 6 قنابل موقوتة تهدد كارتيرون بالقلعة الحمراء

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسيطر حالة من الغضب والضيق على عدد من نجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويشعر سباعي الأهلي أحمد حمدي وشريف إكرامي وعمرو بركات وعمرو جمال وكريم نيدفيد وصلاح محسن وأحمد علاء بحالة من الحزن بسبب عدم المشاركة في مباريات الفريق الأحمر بالإضافة إلى رفض المدير الفني ولجنة الكرة السماح لبعضهم بالرحيل عن الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

أحمد حمدي

دخل ثلاجة الفرنسي كارتيرون منذ تولية المهمة الفنية لفريق الأهلي بعد توجيه الشكر إلى حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر بسبب تدهور نتائج الأهلي في ضربة البداية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ولم يحصل حمدي على فرصته مع كارتيرون حتى الأن على الرغم من موهبته القوية وتقديم أوراق اعتماده لجماهير الأهلي ومدربين سابقين أجانب مثل البرتغالي بيسيرو الذي اكتشف اللاعب وقام بتصعيده ومنذ رحيله وحمدي خارج الصورة بالفريق الأحمر الإ في الحالات الحرجة مثل رحيل عبد الله السعيد أو غياب وليد سليمان ومؤمن زكريا وغيرهم من زملائه في نفس المركز.

شريف إكرامي

تراجع ترتيب حارس الأهلي إلى المركز الثالث بين حراس القلعة الحمراء بعد كل من محمد الشناوي الحارس الأساسي مع البدري ومن بعده باتريس كارتيرون ، وبديل الشناوي على لطفي حارس إنبي السابق.

الجهاز الفني لا يعتمد على إكرامي في حراسة المرمى إلا في حالة واحدة هي إرضائه فنياً واحتواء ثورة غضب الحارس كما تم الدفع به في تشكيل الأهلي الأساسي في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية للأندية.

وعلى الرغم من تجديد إكرامي مؤخراً للأهلي والبقاء مع الفريق الأحمر إلا أن دكة البدلاء لن تجدي معه إذا ما استمر وضع الحارس البديل طويلاً ومشاركته في المناسبات الكروية الخفيفة.

عمرو بركات

من أكثر اللاعبين حزناً داخل القلعة الحمراء بسبب عودته من الدوري السعودي وانتهاء إعارته ووضعه على قائمة الانتظار بقائمة الأهلي للموسم الجديد.

ويرفض بركات الاستمرار مع الأهلي لعدم مشاركته مع الفريق من قبل إعارته للشباب السعودي ويتمسك بالرحيل عن الأهلي نهائياً خاصة إنه لا يقبل بوضع الانتظار والجلوس على دكة البدلاء حتى في حالة الحصول على وعد من كارتيرون بالمشاركة في الفترة القادمة.

كريم نيدفيد

لا يحصل لاعب وسط الأهلي على فرصة كبيرة مع الفريق مثل زملائه في نفس المركز حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد مما يجعله من القنابل الموقوتة داخل جدران القلعة الحمراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرفض كارتيرون ولجنة الكرة رحيل كريم ندفيد إلى أي فريق سواء عن طريق البيع أو الإعارة خوفاً من انتقال إلى نادي بيراميدز الأسيوطي سابقاً.

صلاح محسن

من الصفقات التي تم تجميدها في الأهلي مع الفرنسي كارتيرون بدون أسباب واضحة مع الاعتماد عليه في بعض الأوقات كما شارك من قبل مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر والذي قام بتغيير مركز كجناح أيمن وليس رأس حربة صريح.

ومن المؤكد أن تراجع مركز صلاح محسن بين مهاجمي الأهلي للمركز الثالث بعد المغربي وليد أزارو ومروان محسن سيجلعه يثير الأزمات داخل الفريق الأحمر.

أحمد علاء

يعتبر مدافع الأهلي الجديد الوافد من الداخلية أحد أبرز القنابل الموقوتة داخل الفريق لعدة أسباب أهمها عدم قناعة كارتيرون بالمدافع الجديد والاعتماد على المالي كولبيالي في خط الدفاع بجوار سعد سمير.

وتضاءلت فرص بقاء أحمد علاء في الفترة القادمة ورحيله على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انفجار في الأهلي.. 6 قنابل موقوتة تهدد كارتيرون بالقلعة الحمراء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق