الريال يتسلح بتاريخه المميز في افتتاحية الدورى الإسبانى أمام خيتافى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض ريال مدريد مباراته الافتتاحية في الموسم الجديد بـ"الليجا" (2018-19)، اليوم الأحد، على ملعبه (سانتياجو برنابيو) أمام خيتافي بهدف الحفاظ على سجله الخالي من أي خسارة في أي مباراة افتتاحية بالدوري الإسباني منذ 2008، عندما خسر خارج قواعده أمام ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين لواحد.

وفي موسم (2008-09) وتحديدا في 31 أغسطس 2008، استهل الفريق الملكي موسمه بالخسارة على يد الديبور بنتيجة (2-1) بهدفي ميجيل أنخيل ميستا وألبرتو لوبو، مقابل هدف سجله الهولندي رود فان نيستلروي.

وشهدت تلك المباراة مشاركة لاعبين اثنين من المتواجدين في القائمة الحالية للفريق، تحت قيادة جولين لوبيتيجي، وهما القائد سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيلو.

ومنذ تلك المواجهة، لم يعرف المرينجي طعم الخسارة في مباراته الأولى في البطولة المحلية، حيث حقق 6 انتصارات و3 تعادلات، كما أنه لم يستقبل أي هدف خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

وخلال آخر موسمين، افتتح الريال موسمه بعيدا عن جماهيره، حيث فاز في الموسم قبل الماضي على ريال سوسيداد (0-3)، بينما فاز في الموسم الماضي على ديبورتيفو بنفس النتيجة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الريال يتسلح بتاريخه المميز في افتتاحية الدورى الإسبانى أمام خيتافى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق