برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الليجا بمواجهة الافيس

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو الافيس فى العاشرة والربع مساء اليوم، السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة "الليجا".

ويدخل البارسا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لكأس السوبر الإسبانى الأسبوع الماضى بفوزه على إشبيلية بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "طنجة" المغربية.

وحرص البلوجرانا على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمواصلة الهيمنة على البطولات الإسبانية وإستغلال حالة التخبط التى يمر بها غريمه التقليدى ريال مدريد بعد رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى مقابل 100 مليون يورو، وإستقالة زين الدين زين من منصب المدير الفنى للنادى الملكى بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دورى أبطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وتعاقد برشلونة مع الثنائى البرازيلى آرثر ميلو ومالكوم، والنجم التشيلى أرتورو فيدال، والفرنسى كليمونت لينجليت، بينما يفتقد لخدمات قائده أندريس إنييستا هذا الموسم بعدما قرر الرحيل إلى الدورى الياباني.

وتبدو حظوظ الفريق الكتالونى فى تحقيق الفوز على الأفيس فى ضربة البداية هى الأوفر، فى ظل مجموعة اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الفريق الكتالوني.

فى المقابل، يحلم الافيس الذى أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" فى المركز الرابع عشر برصيد 47 نقطة فى الخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل فى الوقت الذى يفتقد فيه لجهود رودريجو إيلى أحد أهم لاعبى الفريق، لعدة أشهر، بسبب إصابة فى الركبة. جدير بالذكر أن برشلونة تفوق على ألافيس بنتيجة 2-0، و 2-1 على الترتيب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإسباني، كما يلتقى اليوم سيلتافيجو مع اسبانيول بملعب "بالايدوس"، وفياريال مع ريال سوسيداد بملعب "لاسيراميكا" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الليجا بمواجهة الافيس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق