خطة أمنية لحماية «الدون» فى الظهور الأول

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تنتظر جماهير كرة القدم الظهور الأول للبرتغالى كريستيانو رونالدو، صاحب الـ33 عاماً، مع فريقه الجديد يوفنتوس، فى مباراته المقرر لها اليوم فى السادسة مساءً، أمام كييفو فيرونا، على ملعب «مارك بينتجودى»، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الإيطالى.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من ريال مدريد الإسبانى، فى صفقة كلفت خزينة اليوفى 108 ملايين يورو، وذلك لمدة 4 سنوات، وسيحصل على راتب سنوى يبلغ 30 مليون يورو.

وذكرت صحيفة «كوريرى ديللو سبورت» الإيطالية أن مدينة فيرونا تستعد لحدث بارز ومميز اليوم حين تستضيف أول ظهور رسمى لكريستيانو رونالدو فى الدورى الإيطالى مع يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن هناك مخاوف تسيطر على لجنة النظام والأمن العام بالمدينة خلال الوقت الحالى من حدوث تدافع على مدرجات الملعب الذى يستضيف المباراة من أجل مشاهدة رونالدو بقميص فريقه الجديد.

وأشارت إلى أن لجنة النظام أعدت خطة خاصة فيما يتعلق بالتنظيم المرورى وتسهيل عملية دخول الجماهير إلى ملعب المباراة، بالإضافة إلى تيسير وصول الصحفيين وجميع وسائل الإعلام إلى الأماكن المخصصة لهم. وقالت صحيفة «لاجازيتا» إن رونالدو اعتاد تحطيم الأرقام القياسية، حيث سيكون أمامه رقم الأرجنتينى جونزالو هيجوين القياسى بتسجيل 36 هدفاً فى موسم واحد.

وأضافت الصحيفة أن صاروخ ماديرا سجل 311 هدفاً فى 292 مباراة خاضها فى الدورى الإسبانى مع ريال مدريد، موضحة أن اللاعب إذا كان مستعداً من الناحية البدنية فسيحطم رقم المهاجم الأرجنتينى الذى رحل على سبيل الإعارة إلى صفوف الميلان.

فيما قالت صحيفة «توتو سبورت» إن «الدون» سيكون الأول منذ 10 أعوام الذى يظهر فى الدورى الإيطالى وهو حامل لقب الأفضل فى العالم والكرة الذهبية.

فى السياق نفسه، أكدت صحيفة «فوتبول إيطالية» أن ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، سيعتمد على صاروخ ماديرا فى مركز رأس الحربة الصريح، وذلك بعد رحيل الأرجنتينى هيجواين إلى صفوف ميلان.

وقالت تقارير صحفية إن لجنة خاصة بالنظام والأمن العام بمدينة فيرونا الإيطالية تنوى الاستعانة بقوات خاصة حول ملعب «بينتجودى»، الذى يحتضن مباراة كييفو فيرونا ويوفنتوس، فى الجولة الأولى من بطولة الدورى المحلى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خطة أمنية لحماية «الدون» فى الظهور الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق