اتهامات "التسريب" تواجه ظهير الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، أن حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك، يواجه إتهامات بتسريب أخبار الفريق لوسائل الاعلام المصرية.

وذكرت الصحيفة، أن حمدى النقاز الذى يعانى من عدم المشاركة فى مباريات الزمالك فى ظل خروجه من حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، حصل على الضوء الأخضر من جانب إدارة الزمالك للرحيل عن صفوف الفريق فى الحال الحصول على عروض رسمية لا تقل قيمتها عن 3 مليار دينار تونسي.

وكانت الصحيفة ذاتها ذكرت فى وقت سابق، أن حمدى النقاز قام بعرض خدماته على نادى الترجى التونسى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت أن حمدى النقاز فتح قنوات اتصال مع المقربين من إدارة نادى الترجى، من اجل الانضمام لصفوف الفريق فى ظل معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع نادى الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث جاءت قائمة الفريق الابيض خالية من حمدى النقاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتهامات "التسريب" تواجه ظهير الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق