شكوك حول مشاركة نجم الترجى أمام الأهلى بداعى الإصابة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحوم الشكوك حول مشاركة هيثم الجوينى مهاجم الترجى التونسى فى مباراة الاهلى المحدد لها غداً الجمعة، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

ذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسى، أن هيثم الجوينى يخوض تدريبات انفرادية بسبب معاناته من الإصابة، مشيرة إلى أن خالد بن يحيى المدير الفنى لنادى الترجة سيحسم مشاركة اللاعب فى مباراة الاهلى من عدمه قبل انطلاق اللقاء بساعات.

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ثم كمبالا سيتى الأوغندى وتاونشيب البوتسوانى برصيد 3 نقاط.

ويسعى الترجى التونسى لتحقيق الفوز فى مباراة الغد من أجل ضمان إنهاء مشواره فى دور المجموعات وهو يعتلى صدارة المجموعة الأولى

من ناحية أخرى، كشفت تقارير اعلامية تونسية، أن السلطات الأمنية وافقت على الطلب المقدم من نادى الترجى التونسى بالسماح للجماهير دون 18 عاماً بحضور مباراة الاهلى المحدد لها غداَ الجمعة.

وذكر موقع "تونس الرقمية"، أن السلطات الأمنية وافقت بصفة استثنائية، السماح لمن سنهم دون 18 عامًا بحضور المباراة، بشرط أن يكون المشجع مصحوبًا بوالده، بجانب إظهار تذكرة المباراة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شكوك حول مشاركة نجم الترجى أمام الأهلى بداعى الإصابة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق