بتروجت يتعادل مع المصرى فى مباراة مثيرة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل فريق بتروجت مع المصرى بهدفين لمثليهما فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الأسبوع الثالث للدورى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 6 نقاط فى المركز الثانى ، بينما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدى إلى 4 نقاط .  

 

تقدم المصرى بهدف فى الدقيقة 25 من عمر المباراة ، وتعادل محمد فييرا لبتروجت فى الدقيقة 42 ، وأضاف أحمد جمعة الهدف الثانى فى الدقيقة 51 ، وتعادل فييرا للفريق البترولى فى الدقيقة 67 .

سيطر لاعبو بتروجت على مجرياتها من البداية وأضاع لاعبوه بعض الفرص السهلة عن طريق بيكلى وزولا وفييرا ، فى المقابل اعتمد لاعبو المصرى على الهجمات المرتدة التى من احداها نجح إسلام عيسى فى إحراز هدف التقدم .

عقب إحراز المصرى الهدف الأول ، نشط لاعبو بتروجت أكثر ونظموا صفوفهم وخاصة منطقة الوسط ، وفى الدقيقة 42 قام الأثيوبى شيمس بيكلى قائد بتروجت بتسديد كرة من داخل منطقة الجزاء فى اتجاه المرمى وضع فييرا قدمه فيها لتسكن الشباك معلنا عن هدف التعادل لبتروجت .

فى الشوط الثانى ضغط بتروجت بقوة ونجح فى إدراك التعادل فى الدقيقة 67 عن طريق محمد فييرا ، بعدها حاول الفريق البترولى بكل خطوطه إحراز هدف السبق إلا أن كل الفرص ضاعت بغرابة شديدة عن طريق شيمس بيكلى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة .

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بتروجت يتعادل مع المصرى فى مباراة مثيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق