"صداع الدفاع" يؤرق مضوي في الاسماعيلي بسبب متولي وهاشم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى عن حل لأزمة الدفاع التى تواجه الدراويش فى ظل الإصابة التى تعرض لها الثنائى محمود متولى ومحمد هاشم .

وأعلن أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى للإسماعيلى إن محمود متولى مدافع الفريق يعانى من شد خفيف بالعضلة الخلفية وسيحتاج لعشرة أيام للتعافى من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة الكويت الكويتى بدور الـ 32 للبطولة العربية والتى فاز بها الدراويش بهدفين دون رد ، وذلك بعد خضوعه للأشعة ، ولن يستطع اللحاق بمواجهة الفريق السكندرى وسيخضع لبرنامج تأهيلى مكثف من أجل العودة للتدريبات الجماعية فى أسرع وقت ممكن.

بينما بدأ محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته التأهيلية تحت إشراف سيد بلبل أخصائى التأهيل بالفريق وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الأهلي .

ويستعد الإسماعيلى لملاقاة الاتحاد السكندرى يوم الجمعة المقبل لحساب الأسبوع الثالث من عمر الدورى المحلى.

وكان الإسماعيلي قد اكتفى بالتعادل في أول أسبوعين بالدوري المصري، 1-1 أمام الأهلي، و0-0 أمام بتروجيت.

وفى سياق مختلف ، شدد إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على حساب الكويت الكويتي، في البطولة العربية.

وقال عثمان: "الانتصار أعاد الروح للفريق ، الفوز سيلقي بظلاله على الإسماعيلي في مشواره بمختلف المسابقات، وسيساهم في رفع معنويات اللاعبين والجهاز الفني للفريق".

وتابع: "مكافأة الفوز بالبطولة العربية يتم صرفها طبقا للائحة عند صعود الفريق إلى الدور التالي".

وأتم: "ننتظر مواصلة الانتصارات في مختلف المباريات، أشكر الجماهير على مساندتها للفريق خلال اللقاء، وهو ما ساهم في عودة الحياة للملاعب، نتمنى استمرار تلك المساندة في البطولات المختلفة".

فى سياق أخر أتم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اجراءات التعاقد على اقامة اكاديمية بدولة الكويت الشقيقة.

جاء ذلك ، عقب المبارة التى جمعت الفريقين بكأس العرب للإندية الأبطال والتى انتهت بفوز الدراويش بثنائية نظيفة.

وتم التعاقد مع حكم عبدالمولى ليتولى إدارة الأكاديمية على أن يكون جمال شحاتة مديرا فنيا لها.

وتعد تلك المرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلى أن يتم انشاء أكاديمية خارج حدود مصر من أجل ضم نجوم شباب جدد تمهيدا لاعادة اسم النادى لمكانته الطبيعية بين الكبار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "صداع الدفاع" يؤرق مضوي في الاسماعيلي بسبب متولي وهاشم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق