سر رفض "صلاح" التوقيع لمشجع إنجليزي (صورة)

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرّض النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لأزمة قانونية في ليفربول، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل، يظهر فيه متصفحًا هاتفه المحمول، بينما يقود سيارته وهو ما يعتبر مخالفة لقواعد المرور، إضافة لغضب بعض الجماهير بسبب رفضه فتح نافذة سيارته والتوقيع لبعض المشجعين.

موقع givemesport الرياضي كشف عن تفاصيل جديدة قد تغيّر من طريقة رؤية الواقعة التي أثارتها منصّات السوشيال ميديا.

وقال الموقع إنَّ لقطات جديدة ظهرت للواقعة تظهر مصور الفيديو الأصلي روب ويلي، يتجه إلى سيارة محمد صلاح مع حقيبة زرقاء ونسخة طبق الأصل من علامة "أنفيلد" معلقة بها.

أشار الموقع إلى أنَّ ويلي "صيَّاد صور"، وباع لافتات طريق أنفيلد مزيَّلة بتوقيعات اللاعبين في الماضي، مشيرًا إلى انَّ صلاح كان مترددًا في التعامل مع الرجل، لأنَّه يبدو أنَّه يعرفه كما يعرف كل لاعبي الفريق من هو روب ويلي وماذا يفعل؟

وقال كريس داويس، وهو الشخص البالغ الوحيد الموجود في المشهد وقتها، وكان له لقطة أخرى عن الواقعة: "أعتقد أنَّ الكثير من اللاعبين يدركون من هو السيد ويلي، وبالتالي لا يتعاونون معه"، مضيفًا: "في هذه الحالة لم يكن مو صلاح يستخدم هاتفه، لكنَّه كان يتظاهر بذلك".

واعتبر الموقع الرياضي أنَّ السبب الذي يجعل صلاح المتواضع، يقوم بهذا التصرُّف متعمدًا، بالتأكيد يعود لمعرفة اللاعب كما لاعبي الفريق بسلوكيات السيد ويلي.

لكن من جانب أخر أوضح فريق ليفربول بشأن الفيديو المتداول لـ محمد صلاح وتجاهله وعدم توقيعه للجمهور على قمصان الفريق ، جاء هذا بناءً على تعليمات من إدارة النادي بسبب تواجد بعض الجمهور بشكل شبه يومي من أجل الحصول على توقيع صلاح وزملاءه على القمصان من أجل إعادة بيعها بسعر أكبر ، وحذر نادي ليفربول جميع اللاعبين وعدم التعامل مع هؤلاء الجمهور.

ÙÙÙع أجÙب٠ÙÙش٠سر رÙض

انت الان تتصفح خبر بعنوان سر رفض "صلاح" التوقيع لمشجع إنجليزي (صورة) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق