موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال والقناة الناقلة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد النادي الأهلي للسفر إلى تونس بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة نظيره الترجي التونسي، وذلك في أطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الترجي، وهدفه تحقيق الفوز علي ملعب رادس، لضمان العبور من دور المجموعات قبل مواجهة كامبالا الأوغندي في الجولة الختامية.

وكان الأهلي أحيا أماله في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية بعد البداية المحبطة، عقب فوزه علي تاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف، والرابعة بهدف نظيف.

الأهلي كان قد تعادل سلبياً في افتتاح مشواره بدور المجموعات، مع الترجي التونسي علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، وبينما تلقي خسارة من كامبالا الأوغندي بهدفين في لقاء الجولة الثانية.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم الجابوني أوتوجو كاستين مهمة قيادة مباراة الأهلي والترجي التونسي.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا:

الأهلي يواجه الترجي في تمام التاسعة من مساء الجمعة المقبل، علي ملعب رادس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

ومن المنتظر أن تنقل المباراة بشكل حصري عبر فضائية "بين سبورت القطرية Hd1"

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال:

جدير بالذكر أن الترجي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى بـ10 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه بـ7 نقاط، ويحتل كل من تاونشيب البتسواني وكامبالا الأوغندي المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط

انت الان تتصفح خبر بعنوان موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال والقناة الناقلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق