العناية الإلهية تنقذ أحمد فتحي من حادث مروع

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحادث سير، أثناء عودته إلى القاهرة عقب مباراة النجمة اللبناني والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

واستقل أحمد فتحي سيارته الخاصة للعودة من استاد «برج العرب» إلى منزله، مفضلا عدم العودة بحافلة الفريق العائدة للقاهرة، حيث تعرض اللاعب للحادث قبل 40 كيلو من القاهرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وعلمت «التحرير» أن حالة اللاعب الدولي مطمئنة، لكنه استعان بالشرطة لنقله بسبب تلف سيارته بعد الحادث.

 وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره النجمة اللبناني، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، وشهد اللقاء حضورا جماهيريا قليلا نسبيا، رغم موافقة الأمن على حضور 10 آلاف لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة العربية.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي التي ضمت معه كلا من النادي الأفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان العناية الإلهية تنقذ أحمد فتحي من حادث مروع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق