مانشستر يونايتد يهزم ليستر سيتى 2-1 فى افتتاح الدوري الإنجليزى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "أولد ترافورد"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2018 – 2019

منح النجم الفرنسى بول بوجبا التقدم مبكرا لمانشستر يونايتد بعد مرور 3 دقائق من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمس مدافع ليستر سيتي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الظهير الايسر لوك شو هدف اليونايتد الثانى فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من خوان ماتا راوغ مدافع ليستر سيتي وسددها فى المرمى قبل أن يقلص الفارق لليستر سيتى جيمى فاردى فى الدقيقة (90+2).

ويحصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط فى الموسم الجديد، بينما يبقى فريق الثعالب بدون أى رصيد من النقاط.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي باقامة 6 مباريات غدا السبت أهمها نيوكاسل يونايتد مع توتنهام وهدرسفيلد تاون مع تشيلسي.

وتختتم الجولة بعد غدا الأحد بـ3 مباريات يلتقى ليفربول بقيادة محمد صلاح مع وست هام، ساوثهامبتون ضد بيرنلى وأرسنال يصطدم بمانشستر سيتي.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مانشستر يونايتد يهزم ليستر سيتى 2-1 فى افتتاح الدوري الإنجليزى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق