طارق يحيى لـ "on sport" : لاعبو دجلة يعانون من نقص الخبرة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت عن سعادته من الفوز الذى حققه فريقه على وادى دجلة بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

قال يحيى فى تصريحات لـ قناة onsport :" حفزت اللاعبين قبل مواجهة الفريق الدجلاوى عن طريق حصد الثلاث النقاط سيمنحهم تصدر مسابقة الدوري حتى ولو لمجرد ساعة وهو الأمر الذى تحقق بالفعل بعد الفوز".

أضاف المدير الفنى لبتروجت أن عمل على دراسة نقاط القوة والضعف للفريق الدجلاوي  عن طريق مشاهدة مبارياتهم الماضية مشيرا إلى أنه حفظ لاعبيه طريقة لعب وادى دجلة للاستغلال أخطاءهم الدفاعية".

تابع يحيى :" خبرة لاعبى دجلة ليست كافية واستغليت ذلك عن طريق الضغط المبكر على دفاعاتهم فى أول 45 دقيقة مما جعلهم يرتكبون أخطاء كثيرة أحرزنا منها هدفين منحونا الثلاث نقاط".

واختتم المدير الفنى للفريق البترولى تصرؤيحاته قائلا :"  خضنا فترة إعداد كافية وما زلنا فى فترة بنا فريق قوي للمنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق يحيى لـ "on sport" : لاعبو دجلة يعانون من نقص الخبرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق