عاجل.. محمد صلاح ينتزع جائزة جديدة متفوقا على ميسي ورونالدو

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، من انتزاع جائزة جديدة متفوقًا على أفضل لاعب في العالم ع العام الماضي كريستيانو رونالدو، والعقرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الاستفتاء الذى طرحته الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا بموقع "تويتر"، لاختيار المهاجم الأفضل في النسخة الماضية من المسابقة.

وحصل محمد صلاح على 44% من أصوات الجماهير التى شاركت في الاستفتاء والتى بلغ عددها 281 ألف و305 شخص، بينما حصل كريستيانو رونالدو على 38%، وليونيل ميسي على 18% فقط.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى، بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل مهاجم  فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاجل.. محمد صلاح ينتزع جائزة جديدة متفوقا على ميسي ورونالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق