مانشستر يونايتد يفتح باب عودة إبراهيموفيتش

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت صحيفة "الصن" البريطانية، الي إمكانية عودة زالاتان ابراهيموفيتش مرة اخري الي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإنتقالات المقبلة بيناير 2019، في خطوة سيتخذها البرتغالي جوزية مورينهو من اجل تدعيم خط هجومه بجانب لوكاكو وراشفود .

وانتقل ابراهيموفيتش صاحب الـ36 ربيعًا، إلي صفوف لوس انجلوس جالاكسي الامريكي الموسم المنصرم عقب انتهاء عقدة مع الشياطين الحمر في صفقه انتقال حر في مطلع العام الحالي . وكان قد سجل ابراهيموفيتش خلال 53 مباراة 29 هدفا في موسمين قضاهم داخل القلعة الحمراء.

ويبحث مورينهو عن ضم بعض اللاعبين من اجل تدعيم باقي صفوف ناديه فيرغب في ضم كلا من : الدرفيلدر مدافع نادي توتنهام الانجليزي وويليان البرازيلي جناح نادي تشيلسي الانجليزي ،مورينيو كان يرغب في ضم اللاعبان هذا الصيف الا ان ادارة اليونايتد لم تستطع تحقيق رغبة مورينهو بجلبهم .

الجدير بالذكر أن الانتقالات الصيفية في انجلترا أغلقت بالأمس قبل بداية البريميرليج بيوم واحد، ولم يضم مانشستر هذا الصيف سوى ثلاث لاعبين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مانشستر يونايتد يفتح باب عودة إبراهيموفيتش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق