وكيل مارادونا يطالب المشجعين بالمشاركة فى صناعة كرة القدم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بات بإمكان مشجعي كرة القدم الاستثمار في اكاديميات لاكتشاف المواهب الشابة في فترة "ثورية" تمر بها اللعبة الشعبية الاولى في العالم، كما قال جون سميث وكيل أعمال النجم الارجنتيني السابق دييجو ماردونا.

سميث-- الذي يحظى بتقدير كبير كأول عميل ممتاز في كرة القدم يبرم اتفاقات مع لاعبين مثل مارادونا والهولندي رود خوليت-- أطلق كتابه الجديد "وكالة المشجعين" وعقد للغاية حلقات نقاش مع عدد من مشجعي كرة القدم في جولة ترويجية لكتابه في جامعة أكسفورد البريطانية.

وقد حث سميث المشجعين على تلقف الفرصة ليصبحوا شركاء في الاعمال، عبر شراء الأسهم في وكالة خاصة بأعمال اللاعبين، ومنح المساهمين فرصة اتخاذ القرارات في كيفية الاستثمار لدى الجذور.

ويقول المؤسس-المشارك سميث، صاحب المسيرة الناجحة مهنيا في مجال انتاج ألبومات الموسيقى في أميركا الجنوبية لـ"ملكة الديسكو" الراحلة دونا سامر وأسطورة الغناء الإيقاعي والبلوز بيلي أوشن، إن هذه الطريقة المثلى كي يبقى في عالم لعبة كرة القدم، على رغم انتهاء أيامه في اكتشاف اصحاب المواهب.

 

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل مارادونا يطالب المشجعين بالمشاركة فى صناعة كرة القدم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق