محمد عمر: قدمنا مباراة قوية أمام الترجي وكنا الأقرب للفوز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق الترجي التونسي.
وتعادل الاتحاد السكندري أمام ضيفه الترجي التونسي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال.

وأضاف عمر، في تصريح عقب المباراة، “مباراة الزمالك في الدوري أثرت بالسلب وكانت بمثابة صدمة قوية للفريق”، مشيرًا إلى أنه على الرغم من تأثير تلك الصدمة الناتجة عن الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك إلا أن أداء لاعبي الاتحاد السكندري اتسم بالروح القتالية والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض التعثر المحلي.

وأشار إلى أن لاعبي فريقه نجحوا في اجتياز محنة الخسارة أمام الزمالك في مباراة الترجي، مؤكدا أن فريقه كان قريبا من الفوز لولا غياب التوفيق في استغلال الفرص التي أتيحت أمام مرمى معز بن شريفية حارس مرمى الترجي.

واعترف عمر بأن الهدف الذي سجله الترجي جاء من خطأ دفاعي ساذج، وقال “رغم ذلك الخطأ إلا أننا نجحنا في تفادي أخطاء الدفاع أمام الزمالك وكانت الأخطاء قليلة”.

وأضاف عمر أن قيامه بإشراك محمود الزنفلي حارس المرمى بدلا من الهاني سليمان كان الهدف منه منحه الثقة في مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري ولا يقلل من إمكانيات الهاني سليمان كحارس كبير، مشيرا إلى أن الدفع بالزنفلي ليس له علاقة بخسارة الاتحاد السكندري أمام الزمالك.

من جانبه، قال محمد نور المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، إن فريقه خاض مباراة الترجي في ظروف صعبة من حيث توقيت إقامة المباراة، لا سيما وإنها جاءت بعد الخسارة أمام الزمالك في الدوري بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأضاف نور “بذل الجهاز الفني بقيادة محمد عمر جهودا كبيرة قبل مواجهة الترجي التونسي لتأهيل اللاعبين من الناحية النفسية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات جماهير النادي المتعطشة للفوز”.
وتوجه نور، بالشكر للاعبي الفريق على استجابتهم لتعليمات الجهاز الفني والروح القتالية العالية أمام فريق بحجم الترجي التونسي.

بدوره، قال نور السيد لاعب الاتحاد السكندري، إن فريقه واجه منافسا قويا يمتلك خبرات كبيرة وهو حامل لقب البطولة في نسختها الأخيرة.

وأضاف نور “كنا نتمنى الفوز ولو بهدف واحد”.. مشيرا إلى أن التعادل نتيجة سلبية للفريق خاصة وأن مباراة العودة ستقام على ملعب الترجي ووسط جماهيره، وهو ما سيزيد من صعوبتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد عمر: قدمنا مباراة قوية أمام الترجي وكنا الأقرب للفوز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق