ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره ليستر سيتي، في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019 من الدوري الإنجليزي،  في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب «أولد ترافورد»، معقل فريق اليونايتد.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثا عن تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في البطولة، سعيًا منه لبدء الموسم الجديد بطريقة مميزة، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل.

ويفتقد اليونايتد في لقاء اليوم، خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة مثل ماتيتش، هيريرا، دالو، روميرو، فالنسيا وماركوس رخو، بجانب عدم حاهزية اللاعبين العائدين مؤخرا للتدريبات بعد مشاركاتهم فى مونديال روسيا 2018.

وأبرم مانشستر يونايتد 3 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه أمس الخميس وهم لاعب الوسط البرازيلي فريد، والحارس جرانت والظهير الأيمن دالو.

فى المقابل يدخل ليستر سيتى الموسم الجديد بدون نجمه الجزائري رياض محرز الذي رحل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، بينما حافظ على بقاء مدافعه القوي هاري ماجواير الذى تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد.  

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق