نيوكاسل يتعاقد مع اليابانى الأول فى تاريخه

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكمل نيوكاسل الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم يوشينوري موتو، قادمًا من ماينز، ليصبح أول لاعب ياباني في تاريخ النادي.

وذكر النادي أن موتو (26 عاما)، والذي لعب 25 مباراة دولية للمنتخب الياباني وشارك معه في مونديال روسيا، وقع على عقد مدته أربع سنوات وحصل على تصريح العمل.

وأصبح موتو خامس لاعب ينضم لنيوكاسل هذا الصيف، بعد مارتين دوبرفاكا، وكي سونج يونج، وفابيان شاير، بالإضافة لاستعارة البرازيلي روبرت كينيدي.

وقال موتو للموقع الرسمي للنادي: "كوني أول ياباني يلعب لنيوكاسل، هو شرف لي.. أتمنى تحقيق نتائج جيدة، أنا هنا من أجل هذا، أريد أن أقدم أداء جيدا، وأن أسجل اسمي في تاريخ نيوكاسل".

من جهة أخرى، عبر رافاييل بينيتز، المدير الفني للفريق، عن قلقه من الأشياء التي تحدث في كواليس النادي، لكنه كان سعيدا بالتعاقد مع موتو.

وقال بينيتيز: "كنا نتابعه لفترة.. نتمنى أن يسخر جهوده لمصلحة الفريق، ويساعده على التطور، ويحقق معدل أداء جيد، وأن يكون أفضل في الموسم الجديد".

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيوكاسل يتعاقد مع اليابانى الأول فى تاريخه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق