كلوب يوضح سبب أهمية مواجهة تورينو قبل انطلاق البريميرليج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لخوض منافسات الموسم الجديد 2018-2019.

ومن المقرر أن يستضيف الريدز منافسه الإيطالى تورينو يوم الثلاثاء المقبل، وهى المباراة التى قد تشهد الظهور الأول للصفقات الجديد على ملعب "آنفيلد".

وتحدث المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب لموقع النادى فى تصريحات، قائلا "نخوض هذه المباراة لسببين، الأول هو أننا نحتاج لخوض مباراة أخرى بسبب العودة المتأخرة للعديد من اللاعبين، هؤلاء الذين لن يتمكنوا من المشاركة أمام نابولى سيشاركون أمام تورينو. بالنسبة للاعبين الجدد، ستكون هذه المرة الأولى لهم على آنفيلد، من المهم للغاية اعتيادهم على كل هذه الأمور".

وتابع كلوب، قائلا "في الواقع، السبب الرئيسى هو الجمهور، خططنا لهذه المباراة منذ وقت طويل، حتى يأتي الجميع فى ليفربول إلى آنفيلد، المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وهى ليست مجرد مواجهة لنظهر فيها مع الجماهير".

وواصل المدير الفنى، قائلا "قبل المباراة سأقوم بالصعود على مسرح ما لإجراء مقابلة صغيرة، وهو ما سيحدث أيضاً مع اللاعبين المشاركين فى كأس العالم، عقب المباراة سنقوم بالتوقيع على قمصان وأشياء من هذا القبيل، كل هذه الأشياء غير ممكنة في لعبة تنافسية".

وأكمل كلوب، حديثه ""بالنسبة لنا سيكون من المهم أن نعتاد مجدداً على الملعب، وبالنسبة للاعبين الجدد سيكون الأمر مثيراً للإعجاب للغاية، لا أريدهم أن يندهشوا خلال المباراة الأولى فى الدوري أمام وست هام ويقولون (يا إلهى! هذا هو آنفيلد!)، أتمنى أن تتواجد الجماهير وأن يكون أول لقاء لنا معاً فى الموسم الجديد لطيفاً، نحن نبدأ موسماً مهماً بالنسبة لنا، ونرغب فى خلق أجواء خاصة من اليوم الأول".

انت الان تتصفح خبر بعنوان كلوب يوضح سبب أهمية مواجهة تورينو قبل انطلاق البريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق