دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلب لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف الرابع عالميا، فجر اليوم الخميس على نظيره الأمريكي ماركوس جيرون في أول مبارياته ببطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، ليحقق خطوة كبيرة نحو الفوز بالمركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

واحتاج دل بوترو إلى نحو ساعتين للفوز على جيرون بنتيجة 7 / 5 و6 / 3.

وكان اللاعب الأمريكي، المصنف 446 عالميا، ندا قويا لدل بوترو في المجموعة الأولى ونجح في التعادل معه في مناسبتين (4 / 4 و5 / 5).

ولكن الضربات القوية التي يمتاز بها اللاعب الأرجنتيني حطمت تطلعات جيرون، فقد اكتفى دل بوترو بعشر ضربات إرسال ساحقة ودقة في تنفيذ الضربات وصلت نسبتها إلى 77 بالمئة ليقتنص الفوز بالمباراة والمرو إلى دور الثمانية من البطولة الأمريكية.

وفي حال صعد دل بوترو إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، سيعد ذلك أفضل مركز يحققه على الإطلاق عبر مسيرته، وذلك إذا ما حافظ على وتيرة الانتصارات في لوس كابوس، وإذا ما سقط الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الثالث، في بطولة واشنطن الجارية حالية.

وقال دل بوترو عقب اللقاء: "أتمنى البقاء لفترة أطول.. في الحقيقة فوجئت بمستواه".

وتعتبر بطولة لوس كابوس هي الأبرز في بطولات الرابطة العالمية للتنس ذات الـ 500 نقطة في أمريكا اللاتينية وتبلغ مجموع جوائزها 800 ألف دولار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق