الداخلية يتقدم ودجلة يتعادل فى الشوط الأول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل فريق الداخلية مع نظيره وادى دجلة بعد انتهاء الشوط الأول إيجابياً  بنتيجة 1-1 ،فى المواجهة المقامة بينهما حالياً على ملعب كلية الشرطة فى الجولة الأولى لبطولة الدورى العام.

تقدم حسين رجب للداخلية فى الدقيقة 36 بعد انفراده بمرمى محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة ،قبل أن يتعادل إبراهيم نداي فى الدقيقة 38 من ضربة جزاء ،جاء الشوط الأول متوسط المستوى وانحصر اللعب فى وسط الملعب ،إلا أن الربع ساعة الأخير شهد انتفاضة كبيرة من الفريقين ونجح كلاً منهما فى إحراز هدف.

يأمل الفريق الدجلاوى فى تحقيق الفوز على الداخلية واقتناص أول 3 نقاط فى مشوار الصراع على المربع الذهبى بالدورى، خاصة أن وادى دجلة أنهى الدورى الماضى محتلاً المركز الخامس عشر، وكان على حافة الهبوط ،فى الوقت الذى يأمل فيه علاء عبد العال وكتيبته فى انطلاقة مميزة تساهم فى مواصلة الانتصارات والدخول فى المربع الذهبى، لاسيما وأن الداخلية أنهى الموسم المنصرم محتلاً المركز الرابع عشر.

 

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الداخلية يتقدم ودجلة يتعادل فى الشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق