5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حسم التعادل السلبي مواجهة الزمالك وبتروجيت، على ملعب الجيش في السويس، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، في افتتاحية الدوري الممتاز موسم 2018-2018.

ونرصد في التقرير التالي 5 حقائق بلغة الأرقام في تعادل الفريقين بمستهل مشواريهما في الدوري.

أول تعادل لـ«يحيي» أمام الزمالك

للمرة الأولى يتعادل طارق يحيي، المدير الفني لفريق نادي بتروجيت، خلال مواجهاته أمام الزمالك مع جميع الأندية التي تولى تدريبها، فكانت محصلة مبارياته أمام ناديه السابق قبل مباراة الليلة هي خسارته في 10 مواجهات، وفوزه في 3، قبل أن يتحقق التعادل الأول بيهما.

تعادل سادس في تاريخ مواجهاتهما

التعادل هو السادس في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز، والتعادل السلبي الثاني، فسبق وأن تعادلا سلبيًا في مرة وحيدة من قبل و5 مرات بشكل عام.

كلاكيت تاني مرة.. الزمالك يتعثر

للموسم الثاني على التوالي يعجز الزمالك عن تحقيق الانتصار في لقاء الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، فتعادل إيجابيًا أمام الانتاج الحربي بضربة البداية للموسم المنصرم 2017-2018، قبل أن يتعادل من جديد أمام بتروجيت في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019.

للمرة السابعة.. بتروجيت لا يفوز على الزمالك

بتروجيت استمر عاجزًا عن تحقيق الفوز على الزمالك للمرة السابعة على التوالي، فكان الانتصار الأخير للفريق البترولي في لقاء الدور الثاني لموسم 2013-2014 والذي فاز خلاله بنتيجة 4-2.

ملعب يكره الزمالك

ملعب الجيش الثالث في السويس لا يحب نادي الزمالك؛ فالمباراة حملت الرقم 34 لجميع المواجهات التي جرت على أرضيته في جميع المسابقات، وحقق الزمالك أمام بتروجيت التعادل رقم 11 على هذا الملعب الذي سبق وأن خسر على أرضيته 8 مواجهات، في حين فاز في 15، لتكون النقاط التي حصدها على ملعب الجيش، 45 نقطة، أقل من التي فقدها، 46 نقطة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 5 حقائق في تعادل الزمالك وبتروجيت: «ظاهرة جديدة.. وملعب لا يحب الأبيض» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق