خالد قمر المهاجم المفضل لغريب والبدري .. مرفوض في الزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري الحالي والزمالك السابق، اصبح حديث الصباح والمساء عقب اول يوم دوري في الموسم الجديد، بعدما أهدر ركلة جزاء لفريقه الاتحاد السكندري في مباراة المقاولون العرب امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.

 

الهجوم علي خالد قمر

يتعرض خالد قمر لهجوم شديد من مريدي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اهداره لركلة الجزاء وتسبب خالد قمر في اضاعة نقطتين علي فريقه، في انطلاقة الدوري، ليكون خالد قمر اول نجم في الدوري هذا الموسم ولكنها نجومية تحمل طابع السلبية.

خالد قمر المهاجم رقم 1 في مصر

موسم 2013 / 2014  كان أحد أفضل مواسم خالد قمر في مسيرته، حيث كان ينافس علي لقب هداف الدوري مع اتحاد الشرطة، وانضم لصفوف المنتخب وكان المهاجم رقم 1 في المنتخب وفي مصر كلها، وكان يحظي بدعم كبير من شوقي غريب المدير الفني للمنتخب في وقتها.

خالد قمر حلم البدري

الموسم قبل الماضي فجر حسام البدري، المدير الفني للأهلي وقتها مفاجأة عندما كشف في تصريحات اعلامية عن رغبته في ضم خال قمر مهاجم نادي الزمالك والذي كان معارا لصفوف الاتحاد السكندري وقتها.

وأضاف البدري ان خالد قمر من أفضل المهاجمين بالدوري المصري خلال الفترة الحالية".

خالد قمر المنحوس

 

فترة تواجد خالد قمر في الزمالك لم تكن الأفضل في مشواره بالدوري المصري، حيث واجه المهاجم سوء حظ رغم أنه كان المهاجم الاساسي للزمالك في بداية موسم 2014 / 2015 ، الا انه احرز 6 أهداف فقط مع الفريق الابيض، ومنح جمهور الزمالك خالد قمر لقب المنحوس نظرا لاضاعته العديد من الفرص السهلة، والاشهر منها امام فيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد قمر المهاجم المفضل لغريب والبدري .. مرفوض في الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق