مباراة الأهلي والإسماعيلي.. القوام الأساسي للأحمر ضد التوليفة الصفراء الجديدة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في التاسعة مساء غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر الدوري العام، في مباراة قوية وتحظي بالإثارة والندية في ظل طموح الفريقين في تحقيق الفوز علي الآخر، وباعتبارهما بطل الدوري ووصيف النسخة الماضية، ودائما ما تعج مبارياتهما بالمتعة.

 

مباراة الاهلى والاسماعيلي تحدي جديد

الأحمر علي موعد مع تحقيق انطلاقة قوية حال نجح في الفوز علي الدراويش لتعزيز موقفه في الدفاع عن لقب الدوري الذي حققه في النسخة الأخيرة، خاصة بعد حصد اللقب في النسخة الماضية قبل انتهاء المسابقة بستة أسابيع، لاسيما أنه استعد جيدا للموسم الجديد بفضل خوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقي أمام تاونشيب البتسواني وتحقيق الفوز فيهما.

7f4dd7ef6e.jpg

 

الأحمر بالقوام الاساسي في مباراة الاهلي والاسماعيلي

ويدخل الأهلي مباراة الغد بروح عالية بعد الفوزين الإفريقيين وارتفاع أسهمه في الصعود إلي دور الثمانية بدوري الأبطال بعدما كان موقفه متأرجح قبل قدوم الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية، كما ينعم الأهلي بحالة من الاستقرار في ظل اعتماده علي القوام الأساسي بدون تغيير خاصة بعد عودة مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وناصر ماهر، والإبقاء علي وليد أزارو وعلي معلول وتدعيم صفوفه في نطاق ضيق بعد ضم الثنائي ساليف كوليبالي وأحمد علاء لتدعيم خط الدفاع.

95257e83e0.jpg

 

الدراويش بروح جديدة في مباراة الاهلي والاسماعيلي

فيما يدخل الإسماعيلي المباراة بطموح كبيرة لتحقيق الفوز في ظل اعتماده علي الروح القوية للاعبيه بعد التعاقد مع جهاز فني جددي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي وضم مجموعة من اللاعبين المميزين وتدعيم صفوفه بشكل جيد وأبرزهم التعاقد مع محمد مجدي ومحمد الشامي والتونسي لسعد الجزيري وميدونجا ولافولبي.

201711200822302230.jpg

 

فريق جديد في مباراة الاهلي والاسماعيلي

فيما رحل عن الإسماعيلي عدد كبير من لاعبي القوام الأساسي وهم محمد عواد وإبراهيم حسن وبهاء مجدي ومحمد فتحي ودييجو كالديرون، وبات الدراويش في حالة إحلال وتجديد قبل انطلاق الموسم الجديد ، وقد يكون الأمر بمثابة سلاح ذو حدين إما تصحيح المسار والمنافسة بقوة علي الألقاب أو اهتزاز المستوي بسبب غياب الانسجام عن اللاعبين.

54f8893e17.jpg

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مباراة الأهلي والإسماعيلي.. القوام الأساسي للأحمر ضد التوليفة الصفراء الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق